مدارس طاهر ابو زيد الخاصه

كلمه شكر وترحيب


نحن على ثقه بأنكم قد بذلتم جهدا كبيرا فى أختيار المدرسة المناسبة

و مدرسة طاهر ابو زيد الخاصه من المدارس المتميزه على مستوى وزارة التربية والتعليم التى تنمى لدى الأحباء الصغار مختلف القدرات والمهارات وتراعى مختلف الاحتياجات العلمية والصحيه والرياضيه والثقافيه والجماليه.

فمرحبا بكم.

وباسم مدارس طاهر ابو زيد واسم رئيس مجلس الادارة اقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في مواصله مسيره التفوق كما اخص بالشكر هنا طلابنا الاعزاء اللذين التزموا ببرنامح مدرسة طاهر ابو زيد للمتفوقين وايضا اشكر الساده أولياء الأمور الذين ساعدونا في ذلك كما اخص الساده اعضاء هيئه التدريس في مدارس طاهر ابو زيد الخاصه .

والى ان نلتقي فهيا بنا نواصل مسيره التفوق معا و ندعو الله لنا ولكم بالتوفيق والنجــــــــــــــــــــــاح .
مع تحيات

اسرة مدرسة طاهر ابو زيد الخاصه.

منتدى مدارس طاهر ابو زيد الخاصه

اهلا بكل زوار منتدى مدارس طاهر ابو زيد الخاصه واتمنى انكم تسجلوا فى الموقع

    نيذة عن مدارس طاهر ابو زيد الخاصه

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/11/2010

    نيذة عن مدارس طاهر ابو زيد الخاصه

    مُساهمة  Admin في الإثنين نوفمبر 08, 2010 7:01 am

    مدارس طاهر أبوزيد فى سطور
    بطاقة تعارف عن المدرسة

    موقع المدرسة . أن الله سبحانه وتعالي حباها بموقع فريد منفرد متميز .
    حيث تقع المدرسة بين الزروع و الأشجار والنخيل . و المساحات الخضراء تمثل جزء كبير من مساحة المدرسة والبيئة المحيطة .وهذا يوفر المناخ السليم والصحي النقي للأبناء
    بعيدًا عن مصادر التلوث السمعي والبصري والحمد لله ..

    أقيمت المدرسة علي مساحات شاسعة ساعدت علي إقامة المدرسة المتطورة المتميزة سواء من حيث مساحة البنية والملاعب والحدائق .
    كذلك أقيمت الابنية التعليمية علي أحدث ما يكون وبكل الأمكانيات . سواء الفصول وقاعات الدرس صحية – جيدة الخصوبة معدة الاعداد الجيد كقاعات للتدريس .

    التعليم

    أما الجانب الأساسي والهام هو جانب التعليم وتذكر بإيجاز بأنه يتم التعليم بالمدرسة باحدث الطرق التعليمية الحديثة مواكبين كل تطور في عملية التعليم مستخدمين أحدث الطرق والوسائل في التدريس أحدث الاجهزة السمعية والبصرية المرئية والحاسبات الآلية والانترنت والمعامل الحديثة والاوساط المتعددة وغيرها
    واعطاء الفرص لاستخدام وأعمال العقل والتفكير والاستنتاج والعصف الزهني وغيرها من النظريات التربوية الحديثة في عملية التعليم والتعليم إلي جانب النخبة الممتازة من الاساتذة المدرسين ذوي الخبرات المتميزة في التدريس ويحسن فيهم شهادة أراء جميع المقيمين والموجهين والمتابعين علي المستويات المختلفة .

    إدارة المدرسة

    تسند إدارة المدرسة إلي مديرين مؤهلين تربويين لديهم الخبرة المتميزة في فن الإدارة المدرسية و يشغلون الوظائف الإدارية بدرجة مدير إدارة ومدير عام . حيث أن الإدارة علم وفن وممارسة

    الإشراف

    تطبق المدرسة نظام الإشراف علي المدرسة قبل بداية اليوم الدراسي وحتي نهايته ويشمل الإشراف علي جميع أماكن ومرافق المدرسة . حيث يوضع الطالب تحت المجهر وتحت الملاحظة والرعاية داخل وخارج الفصول و أوقات الفسح والنشاط وأوقات الإنصراف . هناك الأشراف الفرعي للصفوف والطوابق و دورات المياة وفقًا لنظام إشرافي مقنن ومنضبط يلتزم به الجميع ويتابع وفق جداول ومسئوليات محددة . وهذا يجعل العمل في المدرسة يتم في هدوء واستقرار ونظام وأمن وسهولة وتوفير المناخ السليم للعملية التعليمية . هذا إلي جانب الإشراف الاجتماعي والنفسي والإرشاد النفسي الذي يقوم به متخصصون في التربية وعلم النفس الاجتماعي لحل ما يعن للطلاب من مشكلات إجتماعية أو مشكلات نفسية سلوكية أو أي أضطرابات سلوكية بالتعاون مع الأسرة و إيجاد العلاج والحلول المناسبة

    المتابعة

    تطبق المدرسة نظام المتابعة الدقيق الحاسم الصارم . لجميع العاملين للوقوف علي مستوي الأداء بالدرجة المطلوبة .
    ومتابعة هيئة التدريس متابعة يومية للوقوف علي مدي الالتزام والجدية في العمل سواء تحضير الدروس - الاعمال التحريرية – الاعمال المنزلية – الامتحانات التفاعل في الفصل – الالتزام بالمنهج – اسلوب الشرح وطرق التدريس – الانضباط في الفصل .

    والادارة تواجة أي تقصير او تهاون بمنتهي الحسم والقوة حتي تحقق المدرسة رسالتها وتؤدي الأمانة الملقاه علي كاهلها في تربية وتعليم الأبناء بالمستوي اللائق والمطلوب .

    أهلا بك

    بعد هذه الجولة في المدرسة والتعرف عليها وإعطاء فكرة عنها .
    فالمدرسة وإدارتها تتشرف بأن ترحب بكم زائريين و أولياء أمور وأباء ونسعد بكم وبأبنائكم وأن نتأكد من أن ما ذكر في هذا العرض وفي هذه السطور هو أقل من الواقع بكثير .
    ونرحب بك في مدارس طاهر أبو زيد الخاصة .
    حضانة – رياض أطفال – ابتدائي – اعدادي – ثانوي عام مشترك
    العنوان / آخر شارع جمال عبد الناصر – تقاطع التروللي بجوار سنترال النزهة 3 السلام
    رقم التليفون / أرضي : 26994178 \ 26999500
    والله ولي التوفيق

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:09 am